إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مؤسسة “جالوب”: الكونجرس الأمريكى على حافة الهاوية

أظهر آخر استطلاع للرأي أجرته مؤسسة “جالوب” الأمريكية، أن أداء الكونجرس بلغ أدنى مستوى له منذ نحو أربعين عامًا، مشيرًا إلى أنه على حافة الهاوية، بسبب سوء الأداء. 

 

وأشار الاستطلاع إلى أن 9% فقط من الأمريكيين الذين شملهم الاستطلاع يوافقون على أداء الكونجرس، وأن هناك اتفاقًا بين مختلف الجماعات السياسية على سوء أداء الكونجرس، وأن مستوى رضا الجمهوريين بلغ 9% والمستقلين 8% والديموقراطيين 10%، ما يدعم سخط الرأي العام الأمريكي إزاء أداء الكونجرس الحالي. 

 

وكانت صحيفة “واشنطن بوست” وشبكة “أيه بي سي” التليفزيونية الأمريكيتين، قد أجريتا استطلاعًا للرأي حول أداء الكونجرس في أكتوبر الماضي، بلغت فيه نسبة رضا الأمريكيين إزاء أداء الكونجرس 12% ما وصف بأدنى حد وصل إليه الكونجرس منذ 25 عامًا. 

 

وفي استطلاع آخر للرأي أجرته شبكة “إن بي سي” الأمريكية، وصحيفة “وول ستريت جورنال”، أعرب 63% من الذين شملهم الاستطلاع عن رغبتهم في تغيير من يمثلونهم بالكونجرس الآن، وهي أعلى نسبة منذ أن تم توجيه هذا السؤال للرأي العام الأمريكي لأول مرة عام 1992.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد