إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إسرائيل تستغل سقوط قذيفة هاون على أراضيها لتدمير أنفاق ومواقع للمقاومة بغزة

0ab0ea114d2b13fe9e52fa711a1b4771

استغلت إسرائيل سقوط…

استغلت إسرائيل سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على أحد بلدات النقب وشنت غارات عديدة على قطاع غزة استهدفت أنفاق ومواقع تستخدمها الفصائل الفلسطينية في أعمال المقاومة.

وحلق طيران حربي إسرائيلي من نوع (اف 16) فوق كافة أجواء قطاع غزة في ساعات ليل الثلاثاء وفجر الأربعاء، منفذا سلسلة غارات على مناطق في شمال وجنوب قطاع غزة بشكل متزامن، فاستهدف أحد الصواريخ منطقة زراعية فدمر مزرعة دواجن، فيما قصفت طائرة بصاروخ آخر نفقا للمقاومة شيدته حركة حماس جنوب شرق قطاع غزة، وكانت اسرائيل اكتشفته مؤخرا.

وفي غارات أخرى متتالية أطلقت الطائرات الإسرائيلية صواريخ على موقع تدريب لسرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي شمال قطاع غزة.

ولم تسفر الغارات عن وقوع إصابات في جانب الفلسطينيين كنها أحدثت الكثير من الأضرار المادية.

إسرائيل قالت أن الغارات التي شنها سلاح الجو على أهداف في غزة جاءت ردا على قيام الفلسطينيين بإطلاق قذيفة هاون على النقب الغربي.

الغارات المتتالية وأصوات الطائرات الإسرائيلية المرتفع أثارت حالة من الخوف والهلع في صفوف سكان غزة خاصة الأطفال، وظهر الأمر جليا في تعليقات السكان على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث اعتبرها البعض مقدمة لحرب جديدة.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد