إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قصة عشق وغرام بين الوليد بن طلال وسيلين ديون التي انفصلت عن زوجها من أجله

قطعت المغنية الكندية الأشهر سيلين ديون الشك باليقين حول مستقبل علاقتها الزوجية بعد أن أشارت مصادر إلى صلتها بالأمير السعودي الوليد بن طلال، إذ تؤكد هذه المصادر أن ديون أمضت وقتا في منزله في لاس فيغاس وشوهدت وهي تخرج منه مؤخرا.

 

جاءت هذه الأنباء لتعزز أنباء سابقة كانت قد تحدثت عن توتر يشوب علاقة ديون بزوجها ومدير أعمالها رينيه انيجيل، وعن قصة حب تجمع بين المغنية الكندية والأمير السعودي الذي يعتبر من أثرى أثرياء العالم.

 

في الشأن ذاته كانت عدسات مصوري الباباراتزي قد رصدت سيلين ديون ظهرت فيها بدون خاتم الزواج في اصبعها. يذكر أن ديون كانت قد كشفت عن سر استمرار علاقتها الزوجية الناجحة من خلال تصريح قبل 5 أشهر قالت فيه إن هذا السر يكمن في التواصل، مشيرة إلى أن السنوات الـ 7 الأخيرة شهدت اضطرابا في علاقتها مع زوجها.

 

تعرفت سيلين ديون برنيه انيجيل، وهو رجل أعمال كندي من أصل سوري، في عام 1980 وكانت في الـ 12 من عمرها بينما هو في الـ 38. بدأت العلاقة العاطفية بينهما في عام 1987 وتزوجا في نهاية 1994. رزق الزوجان بـ 3 أطفال هم رينيه تشارلز في 2001 والتوأم نيلسون وإيدي في 2010.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد