إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مصر بعد الانقلاب: رجل أعمال يدفع ‏4‏ ملايين جنيه ويحرر نجلتيه من أيدي المختطفين

في الوقت الذي تواصل فيه الأجهزة الأمنية جهودها للقبض علي الجناة‏,‏ دفع رجل أعمال شهير مبلغ أربعة ملايين جنيه فدية‏,‏ وحرر نجلتيه بعد اختطافهما داخل سيارة مرسيدس خلال عودتهما من مدرستهما الدولية بمنطقة‏6‏ أكتوبر إلي مسكنهما بمنطقة الزمالك‏.‏

فقد اعترض مسلحون طريق نجلتي رجل الأعمال وخطفوهما بعد تهديدهما والسائق الخاص بهما واتصل الجناة بوالدهما وطلبوا4 ملايين جنيه فدية لإطلاق سراحهما.

وبعد مفاوضات مع الخاطفين توجهت والدة الفتاتين بالمبلغ المطلوب وسلمته للجناة بطريق مصر ـ اسكندرية الصحراوي وعادت بنجلتيها رغم ابلاغ الشرطة بالحادث.

وترددت معلومات ان الجناة كانوا علي علم بخط سير نجلتي رجال الأعمال المعروف وصاحب توكيل السيارات الشهير, حيث اعترضوا طريق عودتهما من المدرسة الدولية الشهيرة في الرابعة عصرا من خلال سيارتين ملاكي احداهما كانت تقل ثلاثة من الجناة والأخري اثنين واعتدوا علي سائق سيارة الضحيتين بالضرب واقتادوا الثلاثة عنوة ثم تركوا السائق في الطريق واحتجزوا الفتاتين احداهما15 سنة والأخري17 سنة ورغم ابلاغ شرطة الجيزة إلا ان الخاطفين استعجلوا الحصول علي مبلغ الفدية المطلوب لعدم ايذاء الفتاتين حيث توجهت والدة الفتاتين بالمبلغ المطلوب إلي المكان الذي حدده الجناة قرب وادي النطرون وسلمتهم المبلغ وعادت مع نجلتيها في فرحة غامرة دون التعرض لهما بالايذاء في الوقت الذي تواصل الشرطة جهودها للقبض علي الجناة.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد