إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اعتقال اربع نساء في جنوب اليمن بينهم سعوديات بتهمة التعاون مع القاعدة

d921345804cbe7500ee219a72c282ab8

عدن ـ (ا ف ب) – افاد مصدر امني يمني الخميس ان السلطات القت…

 عدن ـ (ا ف ب) – افاد مصدر امني يمني الخميس ان السلطات القت القبض على اربع نساء بينهن ثلاث سعوديات خلال مواجهات بين قوى الامن والقاعدة في مدينة الشحر بمحافظة حضرموت في جنوب شرق البلاد، وذلك بتهمة التعاون مع التنظيم المتطرف.

وقال المصدر في اتصال مع وكالة فرانس برس ان “قوات الامن نجحت في اعتقال اربع نساء يعملن مع التنظيم اثناء هروبهن من منزل بعد دقائق من مداهمته فجر الاربعاء”.

واشار المصدر الى ان بين النساء ثلاث سعوديات.

وقال احد السكان المحليين للوكالة “شاهدت اربع نساء وطفل يخرجون من الباب الخلفي للمنزل اثناء الاشتباكات وكن يحاولن الهرب لكنهن وقعن في يد قوات الامن التي كانت تحاصر المنزل من كل الجهات”.

ولم تعلن السلطات اليمنية رسميا عن القاء القبض على النساء او عن هوياتهن الا ان المصدر الامن قال انهن نقلن الى صنعاء بواسطة مروحية.

وما تزال الشحر تشهد توترا بين الجيش والامن من جهة ومقاتلي القاعدة من جهة اخرى، حيث نشرت السلطات مركبات عسكرية الشوارع الرئيسية واستحدثت نقاط تفتيش.

وبحسب مصادر امنية محلية فقد عزز الجيش وجوده في محيط ميناء الضبه النفطي القريب من المدينة تحسبا لاي هجوم.

وكان مصدر امني افاد ان ثلاثة شرطيين بينهم عقيد وثلاثة مسلحين على الاقل من القاعدة قتلوا خلال اشتباكات بين قوات الامن والتنظيم المتطرف فجر الاربعاء في مدينة الشحر.

وتابع المصدر ان مسلحين اتخذوا مواقع في منزلين ومستودع في الشحر واطلقوا النار على قوة من الشرطة داهمت المكان.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد