إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“داعش” تواصل ضرب الثوار: إعتقال مجموعة “صقور الإسلام”

ذكرت مصادر ميدانية ان مسلحين تابعين لتنظيم ” دولة الإسلام في العراق و الشام”، (داعش)، قاموا باعتقال قائد مجموعة “صقور الإسلام” المعارضة، وكامل جماعته في بلدة أطمة التابعة لحارم و الحدودية مع تركيا.

وبينت المصادر أن عشرات المقاتلين من”داعش”، دخلوا بلدة أطمة و قاموا بتطويق مقرا قياديا لـ”لواء صقور الإسلام” ووقعت اشتباكات يوم الاربعاء لم تستمر طويلا و أسفرت عن اعتقال “داعش” لقائد اللواء مصطفى عبدالله الملقب بـ”أبو محمد أطمة” و كافة عناصر اللواء و الاستيلاء على اسلحتهم و سياراتهم”.

و أشارت المصادر إلى ان “مسلحي “داعش” نقلوا المعتقلين إلى سجن بلدة الدانا التي تعتبر المعقل الرئيسي لـ”تنظيم دولة الاسلام العراق و الشام” في ريف ادلب و “أميرها” أبو أسامة التونسي.

و كشف مصدر محلي انه من بين المعتقلين لدى “داعش” قيادي في “هيئة أركان الجيش الحر” كان داخل المقر عند تطويقه من قبل “داعش” ، الأمر الذي دفع ببعض الكتائب للتدخل و الحشد العسكري من أجل اقتحام بلدة الدانا و استعادة المخطوفين في حال فشلت المفاوضات”.

و يعتبر معارضون ان التصعيد الذي تقوم به “داعش” في ريف ادلب الشمالي مقلق و يأتي في إطار ما قامت به في ريف حلب من خلال القضاء على الكتائب التي لم تبايعها و السيطرة على مناطقها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد