إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

رزان مغربي: لا أمنح السؤال القذر شرف الرد

a15a7279f98eac9d77407e9cd1c2f6d6

عن سر حالة التكتم الشديد الذي تحرص عليه فيما يخص حياتها…

عن سر حالة التكتم الشديد الذي تحرص عليه فيما يخص حياتها الشخصية، قالت الإعلامية والفنانة رزان مغربي: هذه طبيعتي الشخصية، دائما لا أريد أن تكون حياتي الخاصة على الملأ، لكن هذه المرة سارعت بإخبار جمهوري بذلك الخبر الذي اعتبره من أسعد الأخبار على قلبي، خصوصا أن هذا حملي الأول، كما أنني والحمد لله أعيش حالة من السعادة سواء على المستوى الأسري أو على مستوى الشغل، خصوصا أن برنامجي يعرض بنجاح على قناة الحياة.

وعن رفضها الحديث عن زواجها طيلة الفترة الماضية، قالت رزان في حديث لها مع مجلة «روتانا»: لأني مؤمنة بألا أمنح السؤال القذر شرف الرد، لذا قررت أن أبتعد قدر الإمكان وتحملت إهانات وسخافات كثيرة نالت مني ومن سمعتي، وقلت لنفسي الذي يقول «عني حاجة دلوقت بكرة هيجيني يعتذر لي ويقول أنا أخطأت في حقك».

وتابعت رزان: ثم أنا تزوجت على سنة الله ورسوله منذ حوالي 3 سنوات تقريبا، وتحديدا في عام 2010، وكان الزواج بعد قصة حب طويلة استمرت عدة سنوات، لكن ظللت أحافظ على السر من سنة 2010 إلى عدة أيام مضت.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد