إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

طفلة تطلق حملة على الإنترنت للبحث عن دميتها

e1aa7f053e69f171f1673070773465bd

جندت طفلة بريطانية تبلغ من العمر ثلاث سنوات الآلاف من…

جندت طفلة بريطانية تبلغ من العمر ثلاث سنوات الآلاف من الأشخاص على الإنترنت، للبحث عن دميتها المفضلة التي فقدتها في رحلة عائلية مع والديها في مدينة لندن، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية. وكانت الطفلة روبي ستيوارت بصحبة والديها في زيارة للعاصمة الأحد الماضي، عندما سقطت منها دمية الأرنب على الطريق بين شارع أكسفورد ومقاطعة إيست دولويتش جنوبي لندن، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف عن البكاء كل ليلة قبل النوم بسبب شوقها لصديقها العزيز.

وبعد عدة محاولات فاشلة في العثور على دمية الأرنب، اضطرت والدة الطفلة زوي ستيوارت (29 عاماً) إلى نشر صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيس بوك وإنستغرام وطلبت المساعدة في البحث عنه.

تعاطف ومحاولات خداعوسرعان ما انهالت الرسائل والتعليقات التي تعاطفت مع الطفلة وتمنت أن تعثر على دميتها في القريب العاجل، ووصل عدد الذين شاهدوا صورة الدمية إلى أكثر من 130 ألف شخص، وعرض الكثيرون ومن بينهم بعض المشاهير شراء دمية جديدة لها وأرسل لها آخرون بطاقات بريدية من مدينة ديزني تحمل صور حيوانات أليفة.

ولم تفلح محاولات الوالدين في خداع روبي بشراء دمية مماثلة لدميتها الأصلية التي تستطيع تمييز رائحتها من بين العديد من الدمى، ولا يزال البحث جارياً من قبل الآلاف من الذين انضموا إلى حملة البحث عن الأرنب على الإنترنت.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد