إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اتهامات متبادلة بالسحر والشعوذة بين داعية وطليقها

4fbd2236c35a8e854df8f63c9ccd0b46

اتهامات متبادلة تنظرها المحكمة الجزئية في منطقة المدينة المنورة بين داعية إسلامية معروفة وطليقها السابق، وذلك بعد أن وجه الأخير لها عدة اتهامات من أبرزها استخدامها المتكرر للسحر والشعوذة في عملها الدعوي.وأرفق طليق الداعية الإسلامية (برنت) من شركات الاتصالات لإثبات اتصالها المتكرر على بعض الدول التي يكثر فيها (السحر والشعوذة)، ولم يتوقف الأمر ….

اتهامات متبادلة تنظرها المحكمة الجزئية في منطقة المدينة المنورة بين داعية إسلامية معروفة وطليقها السابق، وذلك بعد أن وجه الأخير لها عدة اتهامات من أبرزها استخدامها المتكرر للسحر والشعوذة في عملها الدعوي.وأرفق طليق الداعية الإسلامية (برنت) من شركات الاتصالات لإثبات اتصالها المتكرر على بعض الدول التي يكثر فيها (السحر والشعوذة)، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل زاد الكثير من التهم وأرفقها بلائحة الدعوى، وطالب الطليق فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في المدينة المنورة بسحب ترخيص الدعوة الذي حصلت عليها طليقته كداعية إسلامية.في المقابل دحضت الداعية الإسلامية الاتهامات التي وجهها لها طليقها، وردت بلائحة دعوى ضد طليقها اتهمته فيها بإيذائها وقذفها، وطالبت بإقامة حد القذق عليه. وذكرت في اللائحة أن طليقها توجه إلى فرع الدعوة والإرشاد في المدينة المنورة، وذكرها بصفات غير أخلاقية أمام المسؤولين في الفرع، بالإضافة إلى قيامه بالسطو الإلكتروني على مواقعها الإلكترونية الخاصة بها بغرض تشويه سمعتها.وبحسب صحيفة عكاظ التي ذكرت بدورها انهاحصلت على تقرير من 40 ورقة وقالت لم يتسن لنا معرفة الشخص أو الجهة التي أعدته، يتضمن (برنت من شركة الاتصالات) ورسائل متبادلة بين الداعية الاسلامية وطليقها لم يتم التأكد بعد من صحتها، وكذلك أسماء بعض الشخصيات المعروفة في مجال الدعوة والإرشاد بالمدينة المنورة، ويشير التقرير الى أرقام سحرة ومشعوذين تم الاتصال بهم في بعض الدول العربية والإسلامية.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد