إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الشرطة المصرية تطلق الغاز المسيل للدموع على طلاب الأزهر

5b680797cc9bacfaaa656ff8cb34ec4e

أطلقت قوات الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع داخل المدينة…

أطلقت قوات الشرطة المصرية قنابل الغاز المسيل للدموع داخل المدينة الجامعية في الأزهر بمدينة نصر لتفريق الطلاب المناصرين لجماعة الإخوان المسلمين لمنعهم من التظاهر خارج المدينة الجامعية.

وقالت صفحة "حزب الحرية والعدالة"(الجناح السياسي لجماعة الاخوان في مصر) على الـ"فيسبوك" ان اشتباكات بالحجارة بدأت اليوم الجمعة 22 نوفمبر/تشرين الثاني بين الأهالي وقوات الشرطة من جهة وطلاب الجامعة من جهة اخرى عقب محاولتهم الخروج من المدينة الجامعية للتظاهر بشارع مصطفى النحاس.

وخولت السلطات المصرية الشرطة بدخول الجامعات من اجل اخماد اي أعمال عنف واحتجاجات قد تنشب فيها دون الحصول على إذن مسبق.

"التحالف الوطني لدعم الشرعية" يدعو الى الاحتشاد في أسبوع "رابعة.. مذبحة القرن"

الى ذلك، نشبت اشتباكات محدودة بالحجارة والزجاحات الفارغة بين مسيرتين احداها مؤيدة للجيش والأخرى للرئيس المعزول محمد مرسي في ميدان سوارس بالمعادي، وفقا لوكالة "أنباء الشرق الأوسط".

ودعا ما يسمى بـ"التحالف الوطني لدعم الشرعية" المؤيد لمرسي اليوم الى الاحتشاد في فعاليات أسبوع "رابعة.. مذبحة القرن" بدءا من اليوم الجمعة في جميع ميادين البلاد بمناسبة ذكرى مرور 100 يوم على فض اعتصامي رابعة العدوية وميدان النهضة.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد