إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ملك الأردن يفاجيء منتخب النشامى بالمطار بعد التعادل مع أورغواي

3316493f46b82c931457bd07111e5577

فاجأ العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني،…

فاجأ العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، ترافقه زوجته الملكة رانيا العبدالله، و الأمير هاشم بن عبدالله، مساء الخميس، نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم، باستقبالهم لدى وصولهم إلى مطار ماركا، بعد تعادلهم في مباراة الإياب مع الاوروغواي، ضمن تصفيات الملحق المؤهل لبطولة كأس العالم 2014، التي جرت في عاصمة الاوروغواي مونتيفيديو.

وأثنى الملك على الجهود والمستوى المشرّف الذي قدمه منتخب النشامى في مباراته التي انتهت بالتعادل، مؤكداً أن العبرة ليست بالنتيجة فحسب، بل بالتحدي الذي واجهه النشامى بكل عزيمةٍ وإصرار، مشيدا بالتقدم الذي شهدته كرة القدم الأردنية خلال العامين الماضيين.

وقال جلالته لأعضاء المنتخب “أنا حضرت المباراة، وهذا شيء برفع الرأس بعض النظر عن النتيجة، وبدي منكم تكونوا مرتاحين، وأنا فخور بالنتيجة، ورفعتوا رؤوس الأردنيين والعرب… بدي معنوياتكم تكون دائما عالية جدا وهذا أهم شيء، وحبيت أكون في المطار وأشكركم، والجماهير في انتظاركم، وكل الدعم لكم مني، وبدي أشكر أخوي الأمير علي، والله يعطيكم العافية، وسنظل على اتصال معكم… مباراتكم مع الاوروغواي بترفع الراس″.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد