إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وظيفة تشفي فتاة من مرض عضال

0bda6081e388c3f59104d662ea62d75d

استطاعت فتاة أشبه بهيكل عظمي تعاني من مرض فقدان شهية بالغ…

استطاعت فتاة أشبه بهيكل عظمي تعاني من مرض فقدان شهية بالغ وانخفاض كبير في الوزن وهزال وضعف شديد من التغلب على مرضها، بفضل الحصول على وظيفة في أحد مطاعم للوجبات السريعة "ماكدونالد". وكانت غو سامبسون البالغ عمرها الآن 21 عاماً تعاني منذ عامها الـ11 من مرض فقدان الشهية، وخسرت بسببه وزنها ما جعلها تعيش أغلب أيام حياتها داخل المستشفى.

تحدت سامبسون كل الظروف الصعبة التي عاشت فيها منذ طفولتها وصراعها مع المرض لمدة 6 سنوات وهي تشعر بالموت كل لحظة، لدرجة أنها كانت تتخيل أنها ستموت وهي نائمة، وفقاً لما ورد في موقع "دايلي ميل" البريطاني.

وكان عامها الـ17 نقطة تحول بالنسبة لها بلقائها مع مدير مطعم وجبات سريعة يدعى زهيب خان، فوقعت في غرامه وساعدها على تخطي كل ما كانت تعاني منه، وعلم وقتها أن حلها الوحيد أن تعيش في أجواء ترى فيها الناس وهم يتناولون الطعام.

جمع الحب بين قلبي سامبسون وخان وتزوجا وأخبرها الأطباء أنها لن تكون قادرة على إنجاب الأطفا،ل بسبب الأضرار التي سببها فقدان الشهية في جسمها.

ولكن لحسن الحظ رُزقت بطفلين جميلين زكي وإميليا، وتعيش الآن سامبسون أجمل أيام حياتها مع أسرتها الصغيرة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد