إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

يتسبب بإفلاس 4 نساء باسم الحب

33468e3508d2a8fad7b6127afb9a9351

تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على شاب بريطاني محتال يلتقي…

تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على شاب بريطاني محتال يلتقي النساء على أحد مواقع التعارف على الإنترنت ويسرق أموالهن تحت مسمى الحب. وكان جيمس وايت هاوس (30 عاماً) يوقع ضحاياه عن طريق خداعهن عبر موقع التعارف بالكلام المعسول، ومحاولة الظهور على أنه الشاب المثالي الذي تتمناه كل فتاة، وبعد أن يتمكن من نسج شباكه حولهن يستخدم معلوماتهن الشخصية للحصول على القروض البنكية دون علمهن.

وذكر تقرير الشرطة في مدينة برمنغهام أن جيمس تسبب في إفلاس أربع نساء وذلك بعد الحصول على معلوماتهن البنكية وسحب كامل الأرصدة منهن، وكان يستخدم الأموال للعب القمار بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

احتيال باسم الحبوذكرت إيما وارن (34 عاماً) وهي إحدى الضحايا أنها التقت جيمس شخصياً بعد ستة أسابيع من تعارفهما على الموقع، وأخبرها بعد فترة وجيزة أنه وقع في حبها، وما لبث أن طلب منها تفاصيل حسابها البنكي بحجة إيداع مبلغ من المال لتغطية تكاليف العطلة التي أمضياها سوياً.

وبعد أيام قليلة استلمت إيما إشعار من بنك "باي داي يو كاي" بالمبالغ التي تم سحبها على اسمها على شكل قروض، واكتشفت بعد الاتصال بالبنك أنها وقعت ضحية عملية احتيال من قبل جيمس الذي اقترض أيضاً مبلغ 2000 يورو من جدتها.

ودانت محكمة كراون كورت في برمنغهام العاشق المحتال بأربع تهم احتيال، وأصدرت بحقه حكماً بالسجن لمدة عامين وذلك في شهر أكتوبر(تشرين الأول) الماضي، لكن ذلك لم يشفع لضحاياه اللواتي ما زلن واقعات تحت وطأة الديون ومطالبة البنوك لهن بتسديد المبالغ المستحقة عليهن.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد