إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الناطقة باسم حكومة حماس تنقد حكومتها.. وغير راضية عن مرسي

299967b55423dbaa7b274ec722ce1d98

انتقدت…

انتقدت الناطقة باسم حكومة حماس باللغة الانكليزية إسراء المدلل أداء حكومتها في قطاع غزة بسبب قلة الكفاءات وكثرة الأخطاء الفردية.

وقالت المدلل في حوار مع صحيفة “المصري اليوم”: أن حركة حماس أخذت وقتا طويلا حتى تتعلم وتكتسب خبرة في الحكم وتجيد مهارة الادارة والسلطة والفن التشريعي فتجد مثلا كفاءات قليلة وهناك أخطاء فردية كثيرة جدا كانت في الحركة والحكومة تحديدا”.

وأشارت المدلل إلى ان “الاعتصامات والاحتجاجات التي حدثت في ميدان الجندي المجهول وهو “ميدان شهير في مدينة غزة” كان آخرها قبل ايام حيث فضت شرطة حماس مظاهرة نسوية ضد الانقسام وفق مراكز حقوقية بغزة مؤكدة أن هذا القمع “غير مبرر” ودائما يبررون تلك الأعمال “بالأخطاء الفردية “وهذا غير مسموح مؤكدة أن الشعب لديه الكثير من الشكاوي تتعلق بالحرية مضيفة أن الحرية مقيدة في قطاع غزة”.

وأعربت المدلل عن عدم رضاها بوصول  الرئيس المصري المعزول محمد مرسي للرئاسة قائلة :” صعب جدا أن تأتي بأحد لم يكن في السلطة ليصبح رئيس دولة فضلا عن أنه أتى بالفريق عبد الفتاح السيسي وزيرا للدفاع ألم يكن يدرك تاريخه وهو الذي نشأ منذ طفولته على أفكار جمال عبد الناصر وعلى نهجه العسكري”.

وأشادت المدلل بالإعلامي المصري باسم يوسف مؤكدة أنه “رجل ذكي جدا وإعلامي محترف”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد