إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تصوير جنسي فاضح مع إحدى الزميلات .. شبيح الممانعة حسين مرتضى في شباك قراصنة الثورة السورية – فيديو

نشر فريق قراصنة الثورة السورية مقطعاً جنسياً فاضحاً يظهر الشبيح الإعلامي المقاوم حسين مرتضى مع إحدى زميلاته الإعلاميات.

 

و قال الناشطون الذين نشروا المقطع إنه يجمع حسين مرتضى بالإعلامية ” علا كيرام “، و تم الحصول عليه بعد اختراق حساب الإعلامية المذكورة.

 

و يشغل مرتضى منصب مدير مكتب قناة العالم ( الإيرانية – اللبنانية ) في سوريا، و يشتهر بأنه أكثر الإعلاميين ” تشبيحاً “، بدرجات فاقت شبيحة الإعلام المحلي.

 

و كان مرتضى الذي يرافق قوات النظام في حلهم و ترحالهم، تعرض لعدة إصابات خلال تغطيته للمعارك الدائرة بين الثوار وقوات النظام، كما أن صحفته على فيسبوك و التي كانت تحتوي على 100 ألف مشترك تم حظرها من قبل الموقع، قبل أن يتم تهكير الصفحة التي جمعت 50 ألف معجب.

 

و فاق عدد القتلى من ” الإرهابيين ” الذين نشر مرتضى أخبار مقتلهم في سوريا، الأعداد التي تتحدث عنها قنوات النظام السوري مجتمعة.

 

و يظهر خلال المقطع الذي نشره ” هاكرز الثورة السورية “، محادثة مصورة عبر برنامج سكايب بين حسين و علا، وبدأت ” الدردشة ” بحديث اعتيادي، لتنتهي بعرض جنسي قامت به الإعلامية لزميلها الإعلامي.

 

و أرفق المخترقون المقطع بمشاهد تدل على تلفيقات مرتضى و تحريضه الطائفي، مع الإشارة إلى أن ما نشر هو جزء مما تم اختراقه، و سيصار إلى نشره عبر أجزاء.

 

و كان ” هاكرز الثورة السورية ” قاموا بالعديد من العمليات المشابهة في عمليات قالوا إنها ” انتقام لما فعله النظام بحرائر سوريا “، و كان من أبرز ما نشروه، الفضائح التي أظهرتها عمليات اختراق أجهزة ربى كمال الأسد و كندة مخلوف و أيهم كمال الأسد.

 

و تظهر الاختراقات فضائح جنسية لآل مخلوف و آل الأسد، بالإضافة إلى نشاطات اقتصادية تشبيحية تدل على سرقتهم لملايين الدولارات.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد