إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيديو. خلفان لـ (الإخوان): اخرسوا.. ما زلت في أمن دبي

وجه الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن فى دبي، رسالة مقتضبة إلى جماعة “الإخوان المسلمين” عبر قناة “العربية”، التي يناصبها العداء، قال لهم فيها “أنا فى الأمن رغم أنفكم”.  

وجاءت رسالة خلفان عبر مداخلة هاتفية، عقب قرار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، أمس بتعيين اللواء خميس مطر المزينة قائدًا لشرطة الإمارة. 

وقال خلفان عبر حسابه على موقع “تويتر”: “بعد حديثي مع العربية وقولي بلغوا اﻻخوان إنني ﻻ أزال موجودًا في أمن دبي … خرسوا في تويتر. وقالوا يا فرحة ماتمت.جماعة ما تفهم اﻻ هذه اللغة”. وكان حاكم دبي رقى خلفان في 21 أكتوبر الماضي إلى منصب نائب رئيس الشرطة والأمن في دبي، أي نائبا له في الشؤون الأمنية، وهو منصب أعلى من منصب القائد العام، إلا أنه ليس واضحًا المهام الموكلة الذي سيقوم به القائد السابق. يشار إلى أنه وبعد انطلاقة الربيع العربي ووصول الإخوان المسلمين إلى السلطة في مصر، بات خلفان رأس حربة الصراع الالكتروني مع الحركة التنظيم الإسلامي. واستخدم خلفان موقع (تويتر) بشكل يومي تقريبا لإطلاق التغريدات المناهضة للإخوان.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد