إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كارلا بروني تغني الحب وزوجها في باريس

cdbc480fdd1afc623e142b6172e3b012

غنت كارلا بروني مع عودتها الرسمية إلى الغناء، الحب وزوجها…

غنت كارلا بروني مع عودتها الرسمية إلى  الغناء، الحب وزوجها مساء السبت في "كازينو دو باري" خلال حفلة كانت فيها العارضة السابقة نجمة على المسرح ونيكولا ساركوزي نجما في القاعة.   فقد استقبل الرئيس السابق عند وصوله بحرارة وراح الحضور يصرخ "نيكولا! نيكولا!" ويتدافع من أجل التقاط الصور معه.

وعندما قالت كارلا بروني إنها ستغني "أغنية عن صبي يحمل اسما لطيفا" أي أغنية "ريمون" وهو اللقب الذي تطلقه على زوجها صفق الحضور مطولا ورافقوها مصفقين طوال الأغنية. وصرخ أحد الحضور "ريمون ارجع!" عند انتهاء الأغنية. وقد استقبل الحضور بالضحك أغنية "لو بينغوان" التي يرى فيها بعض المراقبين تلميحا إلى الرئيس الحالي فرنسوا هولاند. وقد أدت عارضة الأزياء السابقة التي تبلغ حاليا 45 عاما بعضا من أغانيها الناجحة السابقة مثل "رافاييل" و"كيلكان ما دي" و"لو بلو بو كارتييه". لكنها أدت خصوصا أغاني من البوميها الأخيرين اللذين لم يسبق لها أن غنتهما على المسرح. وخلال ولاية زوجها الرئاسية اختارت كارلا بروني ألا تقيم أي حفلات مع أنها شاركت بشكل متفرق في التلفزيون وعلى المسرح في حفلات خيرية. وتقيم كارلا بروني حفلة ثانية الأحد على أن تبدأ بعدها جولة في فرنسا وبلجيكا وسويسرا تستمر حتى مارس/ آذار 2014. ومن المقرر أن تقيم حفلة في مسرح "أولمبيا" في باريس في 11 مارس/ آذار. وهذا فيديو يظهر مقاطع من حفلة كارلا بروني في كازينو دو باري:

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد