إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مستشارة “مرسي” تظهر لأول مرة في احتجاجات طلابية بجامعة القاهرة

e858aa7ed6dc2e34c8885bf7f244ce3d

ظهرت باكنيام الشرقاوي، مساعدة…

ظهرت باكنيام الشرقاوي، مساعدة الرئيس المعزول محمد مرسي للشئون السياسية للمرة الاولي منذ عزل الاخير في 3 يوليو/ تموز في مظاهرات طلابية خرجت اليوم من جامعة القاهرة، بحسب مراسل للأناضول.

وتقدمت الشرقاوي المسيرة الطلابية التى نظمت عصر اليوم الاحد لاحياء ذكري مرور 100 يوم على فض اعتصامى رابعة والنهضة، بجوار أميمة كامل مستشارة الرئيس المعزول  محمد مرسى لشئون المراة، التي سبق أن شاركت في فعاليات مؤيدة لمرسي عقب الإطاحة به.وبمشاركة المستشار الرئاسي الاسابق في عهد مرسي والمفكر السياسي سيف عبد الفتاح، أيضا، قام المتظاهرون من الطلاب  بحرق العلمين الإسرائيلى والأمريكى، ووجه الطلاب شعارات مناهضة للأمن والشرطة المتمركزة بميدان النهضة رافعين شعارات رابعة.

وارتدت الشرقاوي وشاحا مكتوب عليه “جبهة جامعات ضد الانقلاب..اساتذة جامعات ضد حكم العسكر”، ملوحة اثناء مشاركتها اساتذة الجامعة باشارة رابعة التي عرفت  بأنها للتذكير بالانتهاكات التي حدثت ضد مؤيدي مرسي اثناء فض اعتصام رابعة في 14 اغسطس / آب الماضي.وبحسب مراسل الاناضول رفضت مستشار الرئيس المعزول للشؤن السياسية الإدلاء بأية تصريحات لوسائل الإعلام واكتفت بالمشاركة في المسيرة.

(الاناضول)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد