إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إمام مسجد بالسعودية يتاجر بالحشيش ويغتصب الأطفال

 أنقذ رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي السامر، فتى من براثن إمام مسجد مقيم اعتاد على اغتصاب الفتى داخل أحد المساجد والسكن الخاص بالإمام في أحد الأحياء بشمال جدة، وتم ضبط كميات كبيرة من الحشيش بحوزته، واكتشاف مزاولته لترويج المخدرات وبيعها من سكنه متستراً بعباءة الدين.

 

وبحسب موقع سبق فإن رجال الهيئة بحي السامر وردهم بلاغ من أحد الفتيان لإنقاذه من إمام من جنسية وافدة (27 عاماً) يعمل في أحد المساجد بشمال جدة، يبين أن المقيم اغتصبه داخل المسجد وفي سكن الإمام أكثر من مرة، واستمر يلاحقه حتى ضاقت على المسكين السبل، ولجأ للهيئة.

 

وأضافت المصادر أنه تم وضع كمين محكم يوم أمس الأحد، وقُبض عليه متلبساً، ليكتشف وجود كمية كبيرة من الحشيش المخدر داخل سكن الإمام الوافد، كانت جاهزة للبيع والترويج، كما وُجد بسيارته أيضاً.

 

وأكدت المصادر أنه عُثر على الكثير من الرسائل بينه وبين الزبائن توضح بالأدلة أنه مروِّج حشيش، وزبائنه يأتون إلى المسجد للشراء منه، لتعد الهيئة محضراً، وتحوله مع الكميات المضبوطة للجهات المختصة للقيام بالإجراءات المناسبة بحقه.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد