إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اقض على تجاعيد الرقبة في 8 دقائق

0d7848e4e2f74289ec799201e1b5049a

تهتم النساء بوجوههن، إذ تثابرن على العناية بالوجه…

تهتم النساء بوجوههن، إذ تثابرن على العناية بالوجه والالتزام بمجموعات من الكريمات بشكل يومي، إضافةً إلي عمليات التجميل وحقن الوجه بالسيروم والبوتوكس وغيرهم. إلا أن الأكثرية منهن يهملن الرقبة تماماً، مع العلم أنها المنطقة الأكثر حساسية وعرضة للترهل والتجاعيد نظراً لرقة الجلد فيها وحساسية بشرتها. لذا حددت مجلة "فام أكتوييل" الفرنسية علاجات سهلةً وبسيطةً يمكن القيام بها في البيت، في فترة لا تزيد عن ٨ دقائق، للحفاظ على الرقبة مشدودةٍ بلا ترهلٍ أو تجاعيد:

دقيقتان من التدليك الناعمأحيانا تستخف المرأة بأهمية التدليك ودوره في العناية بالبشرة واستعادة نضارتها، إلا أن تدليك الرقبة بشكل يومي باستخدام السبابة والأوسط بعد طويهما، هو الحلّ السحري لحمايتها من التجاعيد. ويجب أن يكون التدليك بطريقة ناعمة صعوداً ونزولاً عن جانبي الرقبة، لتعزيز تصريف الخلايا للتجاعيد ومكافحة الترهل.

دقيقتان مع الكريماتماركة الكريم لا تهم، وإنما المهم هو الحصول على كريم بمكونات خاصة للعمل على العناية بالرقبة. وعند الحصول على الكريم المناسب، يجب تطبيقه على الرقبة من الأسفل باتجاه الذقن، باستخدام الإبهام والسّبابة وتحريكهما بطريقة دائرية ومن الأسفل إلى الأعلى.

٤ دقائق من الماكياجفي حال كانت الرقبة مليئة بالتجاعيد، فيمكن استخدام بعض الكريمات لإخفاء هذه التجاعيد، وذلك من خلال تطبيق كريم مرطب يعمل على شد البشرة وإخفاء عيوبها في الوقت نفسه، من ثم تطبيق لون فاونديشن داكن درجة واحدة أكثر من لون الرقبة، فيما بعد توضع الظلال على جانبي الرقبة. إشارة إلى أن التخلص من تجاعيد الرقبة يحتاج إلى تدليك يومي ومنتظم، وعدم الإخلال بعدد ساعات النوم وأوقاتها. كما يجب العمل على الإعتناء بالوجه والرقبة في آن معاً، لأن تجاعيد الوجه وترهله يؤثر سلباً على صحة بشرة العنق.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد