إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

منع ناشط بحرينى بارز من دخول مصر

fcfad6725634eb7986f2258807e0d944

….

قال مسئول فى مطار القاهرة الدولى، إن ناشطًا بحرينيًا بارزًا منع من دخول مصر، نافيًا فى الوقت نفسه ما زعمته المعارضة البحرينية من أن الرجل تعرض لمعاملة سيئة فى المطار.

وأصدرت جمعية العمل الوطنى الديمقراطى البحرينية "وعد" ومقرها المنامة، بيانًا اليوم الاثنين، جاء فيه أن نائب رئيس الجمعية عبد الله جناحى تم توقيفه فى مطار القاهرة لمدة 8 ساعات وتم ترحيله إلى البحرين مساء نفس اليوم وإبلاغه بأنه ممنوع من دخول مصر لمدة خمس سنوات مقبلة دون ذكر أية أسباب واضحة"

وقال مسئول مطار القاهرة إن جناحى منع من دخول مصر السبت الماضى بناء على تعليمات جهة أمنية، لكنه أضاف أن الرجل سمح له بالتحرك بحرية داخل صالة الاستقبال حتى مغادرته.

وطلب المسئول عدم الكشف عن هويته لأنه غير مصرح له بالإدلاء بمعلومات لوسائل الإعلام، كانت السلطات المصرية منعت ناشطًا بحرينيًا آخر من دخول البلاد العام الماضى.وشهدت البحرين اضطرابات استمرت قرابة الثلاثة أعوام، كان معظمها بسبب احتجاجات شيعية ضد الأسرة السنية الحاكمة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد