إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

10 منغصات تجعل السفر بالطائرة كابوساً

1eb6228c66640941b43d556abfd0cbfe

يقدم العديد من شركات الطيران خدمات مميزة لركابها تجعل…

يقدم العديد من شركات الطيران خدمات مميزة لركابها تجعل الرحلة تجربة فريدة بالنسبة للكثيرين وخاصة عندما يسافرون على متنها للمرة الأولى. ولا تخلو الرحلة في الطائرة من بعض المنغصات التي تحولها في بعض الأحيان إلى كابوس مزعج، وينتظر الركاب بفارغ الصبر الوصول إلى وجهتهم والحصول على الراحة من عناء السفر، وأوردت شبكة سي إن إن مجموعة من المشاكل التي يمكن أن يصادفها الراكب على متن الطائرة.

1- التعامل مع صندوق الحقائبيحاول بعض المسافرين فتح صندوق الحقائب بشكل متكرر وهذا يحدث الكثير من الإزعاج للركاب الذين يجلسون في مقاعدهم ويحاولون الاستمتاع بالرحلة.

2- انتقاء الأفلاميحتاج بعض الركاب وقتاً طويلاً لاختيار الفيلم الذي يودون متابعته أثناء الرحلة، وهذا يسبب إزعاجاً للركاب الذين يجلسون بجانبه ويفقدهم التركيز والشعور بالاستقرار.

3- تحريك الأرجل بشكل مستمريعاني الكثيرمن الركاب من حالات القلق والخوف أثناء ركوب الطائرة، وينعكس هذا على سلوكهم أثناء الرحلة حيث يعمد بعضهم إلى تحريك رجليه بشكل مستمر بشكل لا شعوري.

4- بكاء الأطفالمن أكثر الأمور التي تسبب الإزعاج على الطائرة هو بكاء وصراخ الأطفال الذي ينشر الضجة داخلها، ويحرم الركاب الشعور بالراحة والهدوء وخاصة في الرحلات الطويلة التي يجب الحصول فيها على قسط من النوم.

5- كثرة خروج الركاب من مقاعدهميضطر الركاب الذين يجلسون على المقاعد المطلة على ممشى الطائرة إلى إفساح المجال في كل مرة يرغب فيها الركاب الذين يجلسون على المقاعد الداخلية بالخروج من مقاعدهم، ويشكل هذا إزعاجاً كبيراً وخاصة إذا كانوا من الاطفال.

6- روائح الأطعمةيحضر بعض الركاب وجبات طعام معهم إلى الطائرة وتنتشر رائحتها مسببة الإزعاج لباقي الركاب.

7- الحديث بصوت مرتفعيسبب الحديث المرتفع بين بعض الركاب على متن الطائرة إزعاجاً للآخرين ويمنعهم من الحصول على قسط من الراحة أو الاستمتاع بقراءة كتابهم المفضل.

8- السعال والعطاسيصعد بعض الركاب على متن الطائرة وهم يعانون من نزلات برد ويبدؤون بالسعال والعطاس ناشرين الجراثيم والبكتيريا داخلها.

9- ممارسة ألعاب الفيديو دون إقفال الصوتيصطحب بعض الاطفال معهم ألعاب الفيديو إلى الطائرة للتسلية وتمضية الوقت ويقومون بتشغيلها طوال الرحلة دون إقفال الصوت مسببين الكثير من الضجة والإزعاج للركاب.

10- مغادرة الطائرةتحصل عادة بعض الفوضى عند النزول من الطائرة عندما يحاول الركاب الذين يجلسون في المقاعد الخلفية مغادرة الطائرة قبل غيرهم ويسبب ذلك ازدحاماً وتدافعاً غير مبررين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد