إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إسرائيلي يطعن ابنة شقيقه تمهيداً لعودة “المسيح المنتظر”

a74aab60ea2b16c9a73e9235b1e73055

أقدم إسرائيلى بمدينة نتانيا شمالى الأراضى المحتلة على…

أقدم إسرائيلى بمدينة نتانيا شمالى الأراضى المحتلة على طعن ابنة شقيقه البالغة من العمر 6 أعوام من أجل عودة "المسيح المنتظر"، حسب ما أفادت وكالة الأناضول. وقالت الشرطة الإسرائيلية، فى بيان إنه "فى الساعة الأخيرة من مساء الإثنين، قام مواطن إسرائيلى بطعن ابنة شقيقه فى رقبتها"، مضيفة أن "محاولة القتل أسفرت عن إصابة الطفلة بجروح بالغة، نقلت على إثرها إلى مستشفى لنيادو فى المدينة للعلاج".

تلبية نداءوأشارت الشرطة إلى أن "المتهم الذى تم اعتقاله لاحقًا ادعى أنه سمع مع عودته لمنزله أصواتاً طلبت منه قتل ابنة شقيقه بغية وصول المسيح المنتظر، فأقدم على فعلته، مع العلم أنه هو من قام بعدها باستدعاء طواقم الإسعافات الأولية التى هرعت لمكان الحادثة"، لافتة إلى أن "المتهم تم اعتقاله مع ضبط السكين التى نفذ بها فعلته"، وأن "التحقيقات ما زالت جارية فى الحادثة".

نبي الخلاصوالمسيح المنتظر عند اليهود، هو ملك من نسل النبى داود، سيأتى بعد ظهور النبى إيليا فينهى عذاب اليهود ويأتيهم بالخلاص، ويجمع شتات المنفيين ويعود بهم إلى صهيون، ويتخذ أورشليم (القدس) عاصمة له، بحسب المعتقد اليهودى.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد