إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الببلاوي يعترف أنه طرطور!

كشف ضياء رشوان نقيب الصحفيين، عضو لجنة الخمسين عن اتصالاته بعدد من المسئولين للإفراج عن المعتقلين خلال الاحتجاجات أمام مجلس الشورى. 

وقال رشوان في تصريحات صحفية من داخل مجلس الشورى: “تواصلت مع اللواء محمد إبراهيم وزير لداخلية 5 مرات حول الإفراج عن قرابة 40 متظاهرًا، من بينهم 7 صحفيين تم القبض عليهم خلال وقفة احتجاجية أمام مجلس الشورى، إلا أن الوزير رفض وأصر على استمرار الإجراءات القانونية مع المقبوض عليهم، وأكد أن القرار ليس فى يده وإنما فى يد الحكومة ” . 

وأضاف: “تواصلت مع الدكتور حازم الببلاوى رئيس الحكومة وتحدثت معه عما جرى وطالبته بالإفراج عن المعتقلين وقلت له سأنسحب من لجنة الخمسين أنا وجمال فهمي مقرر لجنة الحريات بنقابة الصحفيين حال تجاهل مطلبنا إلا أن رئيس الحكومة صدمني بقوله ليس فى يدي شيء ونحن نتعامل وفق آليات قانونية إلا أننى سأبحث فى الأمر”. 

واعتبر رشوان أن “ما جرى يحتاج لوقفة.. المتظاهرون انتفضوا ضد اللجنة وليس ضد الداخلية كما أن اللجنة متسامحة فى حقوقها وستسعى للإفراج عن المعتقلين”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد