إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

روبوتات على شكل حيوانات طائرة وزاحفة في معرض لندن

b8187c885e7485530bbda4b954058e79

يستعد معرض لندن للعلوم والتكنلوجيا لاستقبال زواره هذا…

يستعد معرض لندن للعلوم والتكنلوجيا لاستقبال زواره هذا العام بتشكيلة واسعة من الروبوتات على شكل نماذج حيوانات وحشرات مستوحاة من الطبيعة، وقادرة على محاكاة شكل ووظائف الحيوانات الأصلية، سواء كانت زاحفة أو طائرة أو سابحة في الماء. ومن المنتظر أن يتحول المعرض العلمي الذي سيفتتح يوم 27 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي إلى مهرجان، يعرض فيه 13 نوعاً مختلفاً من الحيوانات من عدة دول أوروبية، معظمها يتم عرضه على الجمهور للمرة الاولى بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وسيضم المعرض نماذج إلكترونية لروبوتات على شكل سلاحف مائية وأسماك قادرة على السباحة في الماء وفهود وأسود تستطيع العدو في البرية، بالإضافة إلى أنواع من الزواحف والطيور والحيوانات الاخرى المتنوعة.

وتتميز الروبوتات بخفة وزنها ومرونة حركتها لتتلاءم مع قدرة الحيوانات على التأقلم في بيئتها الطبيعية في البر والبحر والجو.

وأكد المشرف على قسم الحيوانات الآلية في المعرض نيكولا بورغال، أن هذه الروبوتات تؤكد إمكانية الاستفادة من الطبيعة في استلهام تصاميم مميزة، بالإضافة إلى أنها تساعد على فهم أدق لطبيعة حياة وسلوك الحيوانات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد