إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عاد من السفر ليجد والديه يضعان الزهور على قبره

ed0e4afb8528a6a89b41cf59f65c0dc6

أصيب شاب بولندي بالصدمة، عندما عاد إلى منزل والديه بعد طول…

أصيب شاب بولندي بالصدمة، عندما عاد إلى منزل والديه بعد طول غياب ليجدهما يضعان الزهور على قبره تخليداً لذكراه، ظناً منهما أنه صاحب الجثة المدفونة في القبر والتي عثر عليها في الغابة، بعد غيابه بفترة وجيزة. وكان جاروسلو كارولينسكي غادر منزل والديه في مدينة سيدلسكا في شهر أكتوبر(تشرين الاول) عام 2011 دون إخبارهما عن وجهته وموعد عودته، وبحثا عنه طويلاً دون جدوى حتى تمكنت الشرطة من العثور على جثة شاب غير واضحة الملامح بالقرب من الحدود الأوكرانية.

وظن الأبوان أن الجثة تعود لابنهما المختفي وتوقفا عن البحث عنه، وتم إعلان وفاته بشكل رسمي من قبل السلطات المختصة، وفي الأسبوع الماضي فاجأ جاروسلو والديه الذين كانا في زيارة لقبره المفترض بالقرب من المنزل وهو يلقي التحية عليهما.

وسرعان ما سقطت والدته مغشياً عليها من هول الصدمة، فيما انعقد لسان والده الذي لم يكن مصدقاً لعودة ابنه إلى الحياة بعد أن كان في عداد الاموات، وأعادت الشرطة فتح التحقيق من جديد بهدف معرفة صاحب الجثة التي تم العثور عليها في الغابة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد