إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فريق تليفزيونى لبنانى يتعرض للضرب على أيدى رجال الجمارك

88b35d05afc51657eca756bf956e09c1

 ….

تعرض اليوم فريق عمل تابع محطة تليفزيون "الجديد" اللبنانية للضرب، أثناء قيامه بمهمة إعلامية فى إدارة الجمارك بالعاصمة بيروت.

كما أقدم رجال الجمارك على تحطيم معدات الفريق وكاميراته واعتقال عدد من أعضاء الفريق، وقرر إحالتهم إلى النيابة العامة.

وأوضح عضو فى الفريق تمكن من الإفلات من الضرب والعودة إلى مبنى المحطة، أن الفريق حصل على إذن من وزير المالية، الذى تتبع إدارة الجمارك لسلطته لكى يجرى مقابلة مع مدير عام الجمارك حول الفساد الذى ينتشر فى إدارته، خصوصًا فى الميناء وفى مطار بيروت، على حد قوله.

وأشار إلى أن مدير عام الجمارك، رفض لقاء الفريق مما أرغمهم على الاستعانة بمكبر للصوت وتوجيه رسالة إليه من الشارع، تتضمن وقائع الفساد التى تمكن الفريق من كشفها، مما أثار حفيظة رجال الجمارك الموجودين فى مقر إدارتهم الرئيسية، وانهالوا عليهم بالضرب وتكسير المعدات. وعقب وقوع الحادثة ونشر تفاصيلها على شاشة تليفزيون الجديد، التى تمكنت من تصوير حادثة الاعتداء، فقد تداعى عاملون فى محطات تليفزيونية لبنانية، ونظموا اعتصامًا أمام مقر مبنى إدارة الجمارك، إلا أن حالة التشنج أدت إلى وقوع اشتباك بالأيدى بين رجال الجمارك وبين الإعلاميين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد