إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نمر ينهش مدربه أثناء عرض بهلواني بحديقة حيوانات

fb0503232101d3a2b624930d37cf2caa

انقض نمر كبير على مدربه أثناء عرض مسرحي بحديقة حيوانات…

انقض نمر كبير على مدربه أثناء عرض مسرحي بحديقة حيوانات أسترالية أصيب إثرها بجروح خطيرة في الرقبة والكتف، ولكن سرعان ما نُقل إلى المستشفى لإنقاذ حياته وتلقي العلاج اللازم. وقال مسؤولون بحديقة حيوانات كوينزلاند التي اشتهرت كثيراً بمغامرات الخبير الأسترالي في الطبيعة والملقب بـ"صائد التمسايح" إن المدرب الذي لم يُكشف عن اسمه تعرض لعضة قوية في الرقبة والكتف من قبل نمر كبير أثناء إحدى العروض البهلوانية التي تقدمها الحديقة لزوارها، وأثناء اللعب معه استثار المدرب النمر ما أسفر عنه ما حدث، ولكن سرعان ما تمكنت فرق الإنقاذ من سحبه والانتقال به سريعاً إلى مستشفى بريسبان الأسترالية.

وهناك أكد الأطباء أن الجروح التي أصيب بها المدرب خطيرة جداً، نظراً لأن منطقة الرقبة معقدة جداً لإحتوائها على العديد من الأوعية الدموية، وربما هي الجزء الأهم في المجرى الهوائي، وبالتالي فإن أي نزيف في هذه المنطقة بالذات يؤدي بدوره إلى مضاعفات خطيرة، وبالرغم من ذلك حالة الرجل مستقرة إلى حد ما، ولكنها في الوقت ذاته خطيرة، حسب التقرير الطبي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد