إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وفاة عروسين صبيحة يوم زفافهما

ee5d21675c17202ad18c98b64cee4ba2

لقي عروسان مصرعهما صباح الثلاثاء، الذي هو صبيحة يوم زفافهما، خنقاً عقب تسرب الغاز من أسطوانة الغاز أثناء نومهما داخل شقتهما بمحافظة الفيوم جنوب القاهرة.
وكانت الأجهزة الأمنية قد انتقلت للموقع عقب تلقيها بلاغاً يفيد بالعثور على جثة الشاب وعروسه داخل الشقة، حيث أشارت التحريات الأولية إلى أن الوفاة ناتجة عن تسرب الغاز بكثافة أثناء نومهما، دون أن تكون هناك أية دلائل على وجود شبهة جنائية.وحسب "اليوم السابع" المصرية، تم نقل الجثتين إلى المشرحة، بعد تحرير محضر بالواقعة، وإبلاغ الجهات المختصة بالتحقيق….

لقي عروسان مصرعهما صباح الثلاثاء، الذي هو صبيحة يوم زفافهما، خنقاً عقب تسرب الغاز من أسطوانة الغاز أثناء نومهما داخل شقتهما بمحافظة الفيوم جنوب القاهرة.وكانت الأجهزة الأمنية قد انتقلت للموقع عقب تلقيها بلاغاً يفيد بالعثور على جثة الشاب وعروسه داخل الشقة، حيث أشارت التحريات الأولية إلى أن الوفاة ناتجة عن تسرب الغاز بكثافة أثناء نومهما، دون أن تكون هناك أية دلائل على وجود شبهة جنائية.وحسب "اليوم السابع" المصرية، تم نقل الجثتين إلى المشرحة، بعد تحرير محضر بالواقعة، وإبلاغ الجهات المختصة بالتحقيق.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد