إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

رجل يتصل بالشرطة كي تمنعه من القيام بعمل إرهابي

1851517cb9c7b4ed912501f6c6aaccea

نظرت محكمة أمريكية دعوى ضد رجل يدعى جوزيف روسو، بتهم من…

نظرت محكمة أمريكية دعوى ضد رجل يدعى جوزيف روسو، بتهم من الدرجة الأولى، لتهديده بالاعتداء على مدرسة في فيرفيلد الولايات المتحدة، واعترف الرجل للشرطة في 17 أكتوبر (تشرين الأول)، أنه كان يفكر في القيام بعمل إرهابي على مدرسة "روجر شيرمان" الابتدائية، حسب صحيفة دايلي نيوز الأمريكية. وذكرت تقارير الشرطة أنه تم اعتقال جوزيف (44 عاماً)، بعد اتصاله بالشرطة لإبلاغهم أنه يخطط الاعتداء على مدرسة أطفال، وأخذ رهائن، وإثارة الرعب في المنطقة.

وأوضحت الشرطة أن المتهم الذي يعاني من اضطراب عقلي، قضى شهراً في السجن الاحتياطي داخل مستشفى بفيرفيلد شمال كاليفورنيا، بعد أن اتصل بالشرطة ليطلب منهم مساعدته على إيقاف مخططه، وسيحاكم بتهم من الدرجة الاولى لتخطيطه القيام بعمل إرهابي، وحسب تقارير الشرطة ذكر الرجل أنه هدد سبقاً بإيذاء طلاب المدرسة، وقال روسو وسط ذهول رجال الشرطة أنه كان يريد منهم منعه من ارتكاب فعل مؤذي.

يذكر أن الدولة في حالة تأهب بعد مذبحة العام الماضي في المدرسة "ساندي هوك" الابتدائية في نيوتاون، على بعد حوالى 25 ميلاً شمال المدرسة فيرفيلد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد