إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جورج وسوف يرد على مطلقي الشائعات بعمل غنائي جديد كلماته لشاعر سعودي

09c86e7baff41effda087a33673c086b

دبي ـ  رغم الشائعات التي تلتف حوله عن أزماته المرضية…

دبي ـ  رغم الشائعات التي تلتف حوله عن أزماته المرضية وتسببت في غيابه عن الساحة الفنية الغنائية، فإن الفنان جورج وسوف أراد أن يرد على تلك الشائعات ويلامس مشاعر جمهوره بعمل غنائي جديد، سيبث في الإذاعات الخليجية والعربية مساء اليوم.

ويبدو أن جورج وسوف، المثير للجدل دائما، أراد أن يتلاعب بإحساس جمهوره بعمل جديد يحمل عنوان «يا دنيا تصير»، من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ، وألحان صلاح الشرنوبي، في عمل نفذه موسيقيا المايسترو المصري وليد فايد ومن إشراف موسيقي للفنان الملحن السعودي أحمد الفهد. والعمل مدته قرابة الثماني دقائق.

ويقول مقربين من الفنان جورج وسوف إنه يعيش حالة صحية جيدة بعد الأزمة المرضية التي أصابته العام الماضي، لكنه الآن بحالة جيدة ويقضي أكثر وقته بجانب ابنه «وديع» في الدوحة. وربما سيصاحب تلك الأغنية، التي سترى النور اليوم، ذلك الجدل الجماهيري العربي حيث يطارد الفنان صاحب الإحساس الفريد أينما حل، ويقول مطلع كلمات الأغنية الجديدة: «تركني وغاب.. وهو في العيون دمعه.. فراق أحباب.. فراق مكتوب بلا رجعه»..

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد