إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حركة تمرد إسكندرية.. خارج نطاق الخدمة!

أعلنت حركة تمرد فرع الاسكندرية بأنها تحل الحركة بالاسكندرية وأن قرارات اللجنة المركزية لتمرد بالقاهرة لا تمثل الحركة.

وجاء بالبيان ” قررنا نحن تمرد –الاسكندرية حل الحركة بالاسكندرية و الرجوع كما كنا فى صفوف الشعب و الثوار عاملين على استكمال أهداف الثورة و نعلن أن قرارات اللجنة المركزية لا تمثلنا و تتحول صفحة تمرد اسكندريه إلى صفحه ثورية فقط تعمل على تحقيق مطالب 25 يناير و موجاتها, وفقا لرصد.

وأردف البيان ” تحملنا الكثير و تألمنا كثيرا لما يحدث من تجاوزات على مدار الخمسة شهور الماضية فأصبحت مواقف تمرد المركزية التى تعبر بشكل فج عن قبول اللجنة المركزية للحركة ببعض التنازلات السياسية بهدف تخطى هذه المرحلة بما لا يتوافق مع حملة تمرد بالاسكندرية حيث اننا نرى ان الثورة لم تكمل اهدافها الاولية بعد اهمها تطهير وزارة الداخلية و محاسبة وزراء الداخلية من 2011 و حتى الان على رأسهم محمد ابراهيم .”

 

وأضاف البيان “و حدث ما حدث ليكون الموقف الذى قسم ظهورنا من تمرير قانون “منع” التظاهر و اعتقال الشباب و القاء الفتيات على الطريق الصحراوى بطريقة تنتهك كل الحقوق و الحدود اللآدمية. و قبلها بأيام القبول بنص المحاكمات العسكرية الذى صرخنا داخل أحدى جلسات مجلس الشورى برفضه نهائيا . لنتأكد انه لم يتغير شىء بعد و انه لا نية للتغيير و لأن صوتنا لم يعد مسموعا بالنسبه للجنة المركزية لحركة تمرد و اختلاف ارائنا و قناعتنا فى هذه المرحلة .”

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد