إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

«غوغل» يهنئ دبي بـ «إكسبو 2020»

5584d9f45a14fb5304d46d8cfa39dd55

 من أصوات أعضاء المكتب الذين لهم حق التصويت، البالغ عددهم 164 في جولة إعادة نهائية أمام يكاترينبرغ.وأصبحت دبي أول مدينة في الشرق الأوسط تستضيف المعرض، الذي تأمل الإمارات أن يجذب إليها استثمارات بمليارات الدولارات….

وجّه موقع "غوغل" تهنئة لمدينة دبي بعد فوزها بتنظيم معرض "إكسبو 2020". إذ تفوقت على 3 مدن أخرى في تصويت أجري الأربعاء في العاصمة الفرنسية باريس.
ونشر محرك البحث العملاق على صفحته الرئيسية صورة شعار المعرض الدولي الذي ستستضيفه المدينة الإماراتية، وسط كلمة "Google" مصحوبا بعبارة "مبروك دبي، المدينة الفائزة بتنظيم إكسبو 2020".وتفوقت دبي على مدن ساو باولو البرازيلية ويكاترينبرغ الروسية وإزمير التركية، في تصويت لأعضاء المكتب الدولي للمعارض.
وحصلت دبي على تأييد 116 من أصوات أعضاء المكتب الذين لهم حق التصويت، البالغ عددهم 164 في جولة إعادة نهائية أمام يكاترينبرغ.وأصبحت دبي أول مدينة في الشرق الأوسط تستضيف المعرض، الذي تأمل الإمارات أن يجذب إليها استثمارات بمليارات الدولارات.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد