إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مقتل طالب في مظاهرة للإخوان في جامعة القاهرة والأمن يفرقها بخراطيم المياه وقنابل الغاز

8db1296765d68a9294cf80034b80b4aa

قتل طالب في مظاهرة نظمها طلاب من تنظيم الإخوان المسلمين…

فرقت قوات الأمن المصرية مظاهرة نظمها طلاب من تنظيم الإخوان المسلمين داخل جامعة القاهرة الخميس 28 نوفمبر/ تشرين الثاني بخراطيم المياه وقنابل الغاز.

وذكرت "رويترز" نقلا عن مصادر طبية أن محتجا قُتل في الاشتباكات بين مؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي وقوات الأمن في جامعة القاهرة الخميس.

ونظم الطلاب المظاهرة دون تصريح من وزارة الداخلية، وقاموا بالاعتداء على قوات الأمن، وحطموا مصدات المرور محاولين عبور الحاجز الأمني، إلا أن القوات قامت بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع، وتمكنت من إعادة الطلاب إلى داخل الجامعة.

وأمر كمال الدالي مدير أمن الجيزة ومحمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بإرسال تعزيزات من رجال الأمن للسيطرة على الأوضاع، فى محيط جامعة القاهرة خشية خروج الطلاب إلى ميدان النهضة وتجدد الاشتباكات مرة أخرى بين طلاب الجامعة وقوات الأمن.

وأرسلت سيارات الإسعاف لإجراء الإسعافات الأولية لحالات الاختناق والإغماء بين الطلاب، الناتجة عن الاشتباكات التي دارت بينهم وبين قوات الأمن.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد