إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ناشط كتب: يسقط الإخوان الإرهابيين.. وبعد 27 دقيقة كتب: أنا اتقبض عليا فى القاهرة فى وسط البلد وحيتلفقلي قضية

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات منسوبة  للناشط السياسي سامح مشالي، عضو حزب “الدستور” والذي اشتهر بـ” مصور الثورة ” يثني فيها على الأمن ويتهم كل من شارك في اعتصام “رابعة العدوية” بالإرهاب. 

وقال مشالي في تدوينة له: “بعد 100 يوم على فض رابعة ما زلت على رأيي أنه تم فض أكبر تجمع إرهابي فى التاريخ وأنا مش بذاكرة سمك عشان أنسي اللى ماتوا على أيدي الإخوان وميليشياتهم”. 

وتابع حسب موقع (المصريون): “يسقط كل من خان و على رأسهم الإخوان”. إلا أنه وبعد 27 دقيقة من تغريدته، كتب تدوينة يستغيث فيها بأصدقائه بعد إلقاء الشرطة القبض عليه، حيث كتب: أنا اتقبض عليا فى القاهرة فى وسط البلد وحيتلفقلي قضية”. 

وذلك بعد القاء قوات الأمن القبض عليه في أعقاب صدور حكم بحبسه غيابيا لمدة شهر في دعوى قضائية أقامها القيادي الإخواني صبحي صالح ضده لقيامه بتصوير اقتحام مقر “الإخوان المسلمين” بالإسكندرية، ونشر بعض الصور من داخل المقر والتي اعتبرها الإخوان صور مخلة بالآداب.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد