إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الناشط وائل عباس: “عايز أسمع “ابن الـ…” علاء الأسواني المدافع عن الداخلية دلوقتي”!

هاجم المدون والناشط السياسي وائل عباس بقسوة شديدة الأديب علاء الأسواني، أحد أبرز المدافعين عن وزارة الداخلية والسلطات العسكرية الحالية، وذلك بعد صمته المفاجئ عن الأحداث الجارية ورفضه إدانة حملات القمع والاعتقال ضد الناشطين وضد الفتيات الصغيرات، وهي الحملات التي استفزت مختلف التيارات الوطنية وسببت حرجًا بالغًا للحكومة المصرية أمام المجتمع الدولي الذي أدانها عبر الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية الدولية المختلفة.

اختفاء علاء الأسواني من المشهد اعتبره النشطاء هروبًا من المسئولية وبعضهم اعتبره تواطؤًا مع حملات القمع، وضموه إلى حسام عيسى ومصطفى حجازي الذين اعتبره النشطاء من الشخصيات التي احترقت مؤخرًا بتواطئها مع السلطات العسكرية والأمنية وحملات القمع والقوانين المقيدة للحريات مثل قانون التظاهر، وقد نشرت تغريدات عديدة تندد بالأسواني، وقال وائل عباس في تغريدته “عايز أسمع “ابن … علاء الأسواني دلوقت”، مستخدمًا لفظًا جارحًا. وفق صحيفة (المصريون).

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد