إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

النسور: العاهل الأردنى ديمقراطى لأبعد الحدود ولا يفرض علينا شيئا أبدا

6fe1213ca5680e0675ed59be3f7353c1

….

أكد رئيس الوزراء الأردنى، الدكتور عبد الله النسور، أن الملك عبد الله الثانى ديمقراطى لأبعد حدود الديمقراطية، ولم يفرض علينا شيئا أبدا، وهناك عشرات الأوفياء الذين يعملون من حوله يعرفون هذا الأمر.

وقال "النسور"، فى مقابلة مع برنامج "ستون دقيقة"، بثها التلفزيون الأردنى مساء اليوم الجمعة "إننى شرفت بالعمل مع الملك عبد الله أكثر من سنة، ولم يأمرنى أبدا باتخاذ عمل أو قول، وأنا غير قانع به، وأنا أسجله على نفسى حتى لا أزعم يوما ما عكس ذلك"، وأفاد بأن العديد من دول العالم تقوم بثورات تطالب بالإصلاح، بينما الملك عبد الله عمل إصلاحات وحث الجميع على الإنجاز، منوها بأن الاقتصاد الوطنى بدأ بالتعافى وهو يسير على الطريق الصحيح.

ونوه أن الدولة الأردنية استطاعت أن تستعيد سلامة الوضع النقدى، مشيرا إلى أن الدينار الأردنى الآن فى أقوى حالاته على الإطلاق من تاريخ المملكة، وأوضح أن الأرصدة من العملات الأجنبية التى تغطى الدينار هى أعلى رقم على الإطلاق، وهذا نجاح كبير لا يستهان فيه، مشيرا إلى أن العديد من الدول تقوم بإجراءات وسنين أطول لتسترجع مكانة عملتها، وهذا ما نجح الأردن به.

وأكد "تلقينا مساعدات هذا العام قدرها 980 مليون دينار غير المنحة الخليجية"، مضيفا "إن الدول المانحة تشترط مقابل هذه المساعدات أن نقوم نحن بإجراءات". مشددا على أن هذه الإجراءات التى اتخذها الأردن كانت وطنية وضرورية لإنقاذ الاقتصاد والعملة الوطنية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد