إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

النيابة تأمر بفحص “سي ديهات” تتهم “دومة” و”أسماء محفوظ” بإهانة القوات المسلحة والسيسي لحساب إسرائيل وأمريكا وتركيا وقطر!

أمرت نيابة شمال الجيزة الكلية تحت إشراف المستشار أحمد البقلي، بإرسال تسجيلات تتهم الناشط “أحمد دومة” و”أسماء محفوظ” بالتحريض فى المحافل الدولية ضد قوات الجيش، إلى خبراء إدارة المعلومات، لتفريغها وتسجيل محتواها فى تقارير مكتوبة، والتأكد من صحتها تمهيدا لاستكمال التحقيق فى البلاغ المقدم ضد دومة ومحفوظ من المطرب والملحن سيف نور، يتهمهما فيه بسب وقذف عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، وإهانة القوات المسلحة ورجال الشرطة، وتهديد الأمن القومي للبلاد.

 

ويحمل بلاغ سيف نور، ضد دومة وأسماء رقم 16371 لسنة 2013 عرائض النائب العام، وأرفق به سيف “سيديهات”، قال: إن “أسماء محفوظ” تظهر فيها وهي في الولايات المتحدة الأمريكية، وتشارك فى مسيرة نظمها “إسرائيليون” – على حد ما جاء فى البلاغ -. 

 

وتجمع آخر تظهر فيه محفوظ والناشط السياسى أحمد ماهر، وهي تدعو إلى الثورة ضد الجيش لاستكمال مسيرة الثورة على الرئيس المخلوع حسني مبارك، وفيديو ثالث تظهر فيه محفوظ وهي تؤكد حصولها على تمويل وتدريب خارجي، واحتوت السيديهات على فيديوهات أخرى يظهر فيه “أحمد دومة”، وهو يحرض ضد ضد القوات المسلحة، ومقصوصات من حسابه على “الفيس بوك”، وهو يهين قيادات القوات المسلحة والشرطة والقضاء.

 

واتهم مقدم البلاغ المشكو في حقهما بسب وقذف عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، وإهانة القوات المسلحة ورجال الشرطة، وتهديد الأمن القومي للبلاد وبالخيانة العظمة والتآمر مع دول أجنبية لإسقاط الدولة المصرية والمؤسسات العسكرية بالاتفاق مع دولة أمريكا وإسرائيل وتركيا وقطر.

 

وقال فى بلاغه: إن المشكو فى حقهما يحاولان إشعال الفوضى في البلاد والتحريض على الشغب والإرهاب وإسقاط جهازي الشرطة والجيش بتكرار عبارة “يسقط يسقط حكم العسكر” وتكرار عبارة “الداخلية بلطجية”.

 

صدى البلد

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد