إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شريهان تركت (الحمار) وهاجمت (البردعة)

هاجمت الفنانة، شريهان، التي كانت في طليعة المشاركين في ثورة 25 يناير 2011، الدكتور حازم الببلاوي رئيس الوزراء، قائلة إنه لا يصلح للمنصب الذي شغله عقب “الانقلاب” الذي أطاح بالرئيس محمد مرسي، وحكومة الدكتور هشام قنديل. وقالت شريهان عبر حسابها على موقع “تويتر”: إلي حازم الببلاوي “رئيس وزراء مصر في هذه المرحلة الاستثنائية الانتقالية المصيرية والحرجة جدًا, أنت لا تصلح له”. 

واعتبرت أن “مأساة العالم الذي نعيش فيه تكمن في أن السلطة كثيرًا ما تستقر في أيدي العاجزين”، على حد قولها.   كما هاجمت الدكتور حسام عيسي, وزير التعليم العالي، قائلة” “ليس من حقك أن تخدعني وتخذلني, ولكنك للأسف فعلتها, وحسرتي عليك كبيرة خسارة”. فيما توجهت إلى الرئيس المؤقت عدلي منصور، بقولها: “إلي سيادة رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي منصور, أحترمك, أقدرك, وأثق في خبرتك وأمانتك ورصانتك, ولازلت”. 

وجاء ذلك بعد أن كانت قد وجهت إليه اللوم “ولا أحد غيره” فيما يتعلق بقانون التظاهر الذي أقره الرئيس مؤخرًا.

وعلق ناشطون على تغريدات شريهان بقولهم: انها ما قدرت على الحمار فتشاطرت على البردعة. في إشارة إلى أن حاكم مصر الفعلي هو السيسي وليس منصور.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد