إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عالم آثار يكشف تفاصيل طرده لبيونسيه من الأهرامات ونعتها بـ «الغبية»

4a35175897aee698711db253eefe9f1d

….

في حديث صحافي لـ «الاندبندنت» كشف الرئيس السابق للمجلس المصري الأعلى للآثار زاهي حواس عما جرى تحديدا عام 2009 حين منع النجمة العالمية بيونسيه من دخول الأهرامات، فقال حواس ان بيونسيه تأخرت عن موعدها المحدد للالتقاء به من اجل جولة سياحية في الأهرامات والتعرف على الحضارة الفرعونية، فكان الموعد مقررا عند الساعة الثالثة من بعد الظهر لكن بيونسيه تأخرت حتى انها لم تعتذر.
من ناحية أخرى، جاء حواس برفقة مصوره، بينما بيونسيه جاءت برفقة مصورها الخاص، بالتالي قام حارس بيونسيه بمنع مصور حواس من التقاط الصور، وقال له: «توقف.. أنا من يقرر من يسمح له بالتقاط الصور ومن لا يسمح له». وفي هذا الموقف رد حواس : «بما أنك كدت أن تضرب مصوري وتتعامل معه بأسلوب غير مهذب ولائق، سأحرمكما من وجودي معكما في هذه الجولة». بعدها وصف حواس بيونسيه بالغبية وغادر. وأوضح حواس انه وصف بيونسيه بالحمقاء لأنها كان كل همها التقاط الصور في الأهرامات ولم تكترث لمعرفة المعلومات عن الحضارة الفرعونية.
يذكر ان بيونسيه وجدت في مصر عام 2009 من اجل حفلها، والأمر شكل حالة غضب عند الإخوان المسلمين. من ناحية أخرى، قال المتحدث باسم بيونسيه لـ E News ان كل هذه القصة كاذبة وحين كانت بيونسيه تقوم بجولتها في مصر لم يحدث شيء من هذا القبيل. أما صحيفة الديلي ميل فذكرت ان حواس معروف بحبه للشهرة، ساردين الرواية التي قالها حواس عن انه حين كان برفقة الرئيس الأميركي باراك أوباما، سائق الإبل عرف حواس وسأله من هو هذا الصديق الذي ترافقه؟ (مشيرا إلى اوباما).
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد