إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قناة “الجديد”: شيوخ سعوديون يستغلون النساء السوريات في عكار

ذكرت قناة “الجديد” أن “هناك شيوخاً سعوديين يستغلّون النساء السوريات في عكار، والجمعيات الاغاثية تغطي على الموضوع. وفي التفاصيل أن هؤلاء الشيوخ استغلوا موقعهم في الجمعيات الاغاثية لمساعدة اللاجئين السوريين كغطاء فيما استعملت الاموال التي اغدقت على جمعياتهم في زوريب ملتوية، ومن هؤلاء بعض شيوخ جمعية وقف طيبة الخيرية، والتي تقول انها تكفل 2500 لاجئاً سورياً، وهي ممولة من السعودية”.

وقال احد اللاجئين للقناة “الجمعيات تأكلنا، ولا أحد يعيلنا”. وأوضح شخص آخر أن “القاضي ابراهيم الكفاري تزوج بنت يتيمة تزوجها لخمسة ايام وتخلى عنها”، مشيراً الى ان “شيخاً سعودياً اخر تزوج امرأة أرملة لديها 4 اولاد”. وقالت احدى النازحات السوريات: “القاضي ابراهيم الكفاري يتزوج من العائلات الفقيرة ويكتب الكتاب على ورقة كزواج متعة بدون حضور شهود ثم يتخلى عن النساء بعد ايام، ويوسف ابو خالد تزوج من ارملة وهو الان يشحذ على ابنها”.

وقال آخر: “هناك من تزوج امرأة لديها ولد وزوجها الان يكتب على تويتر ان هناك ولداً يتيماً يحتاج الى المال ليستغلّ التبرعات”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد