إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

والدة محكوم عليه بالقصاص تتوسل لوالد المقتول بالعفو عن ابنها

f55ac2c81b8ed588260a85f421e84258

دعت والدة المحكوم عليه بالقصاص في السعودية محمد مرعي الشهري والد الشاب المقتول سعيد بن سعد الأحمري إلى أن يحتسب أجر عفوه عن ابنها عند ربه، وأن يطلق سراح ابنها الوحيد محمد، الذي قتل ابن سعد الأحمري قبل نحو أربع سنوات إثر خلاف وقع 

 …

دعت والدة المحكوم عليه بالقصاص في السعودية محمد مرعي الشهري والد الشاب المقتول سعيد بن سعد الأحمري إلى أن يحتسب أجر عفوه عن ابنها عند ربه، وأن يطلق سراح ابنها الوحيد محمد، الذي قتل ابن سعد الأحمري قبل نحو أربع سنوات إثر خلاف وقع بينهما.

وتقول (ر. ض. ظ. ع): "والله لقد أُنهكت، وأُصبت بشلل بعد سجن ولدي الوحيد، الذي لا أملك بعد الله سواه، وإنني أرتجي وأتوسل إلى سعد الأحمري، الذي هو جارنا في المسكن، وأعلم مدى طيبة قلبه، وأعرف أن أمر ولده ليس بالهين عليه، وأسأل الله أن يعوضه خيراً، لكني امرأة عاجزة عن حمل نفسي، ولدي سبع بنات، وهذا الابن هو الوحيد بينهن". قالتها وهي تجهش بالبكاء.

وحصلت "سبق" على مشاهد من إمام المسجد، يشهد فيه بأن القاتل محمد مرعي الشهري كان محافظاً على الصلاة، وكذلك شهادة أخرى من دار الملاحظة الاجتماعية بأبها، تفيد فيها بتميز الشهري وتفوقه وحفظه أجزاء من القرآن، وشهادة أخرى من شيخ قبيلة سفيان العصمة، وبها عشرة تواقيع من رجال القبيلة، يفيدون بأن الشاب "الشهري" بار بوالدته المريضة، وأنه من ذوي الأخلاق الحميدة، ولا يفارق صلاة الجماعة.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد