إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سعودية تؤسس مصنعاً للشوكولا

4627f0dc37ab6f8fdc299d20f00d22e9

أسست سيدة أعمال سعودية شركة "مجتمعي" المتخصصة في الخدمات…

أسست سيدة أعمال سعودية شركة "مجتمعي" المتخصصة في الخدمات المساندة لتأسيس وتفعيل وتقديم برامج المسؤولية الاجتماعية في القطاعين الحكومي والخاص في السعودية. إيمانها بخدمة المجتمع، دفع السعودية منى الباعود لتدشين هذه الشركة التي ستقدم من خلالها أفكاراً جديدة يقودها متطوعون ومتطوعات من فئة الشباب، بحسب صحيفة الشرق السعودية.

وتحدثت الباعود للصحيفة عن أهم المحطات في رحلتها ومنها أنها أنشأت أول مشاريعها في مجال صناعة وتغليف الشوكولا، لافتة إلى أنها تعمل حالياً على إنشاء مصنع للشوكولا وتتطلع أن يرى النور عام 2015.

وبينت الباعود أنها حريصة على تبني المواهب الشابة، وتعمل على تأهيلهم باحترافية عالية، مؤكدة حرصها على الإصرار والمثابرة والفعالية، حيث إن منهجها في العمل هو التكامل لا التنافس ورسالتها تدريب الرواد وبناء القيادات.

وناشدت الباعود الشابات بالتركيز على الفكرة والحلم لأن أحلام وأفكار اليوم هي واقع المستقبل مؤكدة أنها تسعى للاستثمار في أبناء الوطن لأنهم الصفقة الرابحة بكل المقاييس.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد