إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

في سهرات الحسناوات (فقط).. المسلماني يعترف: “البلد رايحة في داهية”

 قالت صحيفة كويتية إن المستشار الإعلامي للرئيس المصري المعين عدلي منصور اعترف في إحدى السهرات الخاصة مع بعض الجميلات، بأن مصر تسير نحو الهاوية. 

وذكرت الصحيفة أنه في أحد الأفراح (الأعراس) ماركة هاي كلاس التي يعيش فيها مجتمع النخبة، ووسط مجموعة من الحسناوات، سأل أحد الحاضرين المسلماني عن أحوال البلد، وبالذات من الناحية الاقتصادية، فكان رده الذي أصاب الجميع بالصدمة والذهول، بقوله: “البلد رايحة في داهية”. 

وبرر المسلماني كلامه بأن مصر تعاني من أزمة اقتصادية ستعصف بها خلال الأيام القادمة، وأن موارد الدولة لم تعد تتحمل حالة الكساد، وهروب الاستثمارات، وتعطيل عجلة الانتاج، وتلبية المطالب الفئوية، خاصة مع قلة الامكانيات. 

وأشارت الصحيفة إلى أن كلام المسلماني نزل على الحضور كالصاعقة، الأمر الذي أثار الذعر بينهم، بعدما أيدوا الانقلاب العسكري وكل ما حدث في 30 يونيو، ظناً منهم ان ذلك سيحافظ ويدعم مصالحهم. 

وقالت الصحيفة تعليقا على هذا “يبدو أن مسؤولي الدولة ومؤسسة الرئاسة يظهرون علينا بكلام عكس ما يقولونه في الغرف المغلقة والمناسبات الخاصة، ولا يوجد دليل على صحة هذا المبدأ أكثر من أحمد المسلماني”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد