إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

القاعدة تعلن أن لها موطئ قدم في الضفة الغربية

1795fc30348d9180d7d0dcf4b66c16cc

أعلن مجلس شورى المجاهدين، التابع لتنظيم القاعدة، أنه…

 أعلن مجلس شورى المجاهدين، التابع لتنظيم القاعدة، أنه تمكن من إقامة موطئ قدم في الضفقة الغربية، وذلك في بيان عزت فيه الشبان الثلاث الذين قتلوا على يد القوات الإسرائيلية.

وقال المجلس في البيان المنشور على موقعه: "هبَّ ثلة من المجاهدين ليعلنوها مدوية أن الجهاد ماض في ضفة العز ولكنه اليوم بطعم جديد يذيق يهود الموت الزؤام بطعم السلفية الجهادية التي باتت أقرب بفضل الله تعالى من القدس والأقصى."

وبين المجلس أن "لا زال المسجد الأقصى من عشرات السنين يئن تحت أسر شر البرية شر الدواب يهود وتشتد هجمتهم المسعورة عليه في هذه الأيام في وسط غريب على أهل النخوة والمروءة من المسلمين في بيت المقدس حيث انحرفت بوصلة الجهاد بسبب حفنة من المجرمين العملاء الذين باعوا أنفسهم ليهود, وأخرى آثرت الإخلاد والقعود عن جهاد يهود بسياسات باطلة فوقفوا أمام قضية المسلمين في بيت المقدس وخاصة القدس بأيد شلاء, وألسنة خرساء, وأعين لا تجيد إلا البكاء حتى عم البلاء, ولاحق الظالمون السفلة من أزلام سلطة أوسلو المجاهدين البررة وجاوزوا المدى, فحق الجهاد وحق الفداء."

ويشار إلى أن السلطات الإسرائيلية أعلنت الثلاثاء الماضي عن عملية لقواتها الخاصة قتلت فيها ثلاثة عناصر ينتمون لخلية سلفية جهادية، بحسب ما نشره موقع الإذاعة الإسرائيلية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد