إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالصور.. معلمة بالسعودية تلقى حتفها بعد توديع طالباتها بمحاضرة عن “الاستعداد لليوم الآخر”

6914a151182c8959dad4d75700a4db6b

لفظت معلمة أنفاسها الأخيرة في أعقاب حادثة مرورية تعرضت لها قبل وصولها إلى منزل أسرتها في حائل في السعودية عائدةً من مدرستها.

 …

 

image
image
image

لفظت معلمة أنفاسها الأخيرة في أعقاب حادثة مرورية تعرضت لها قبل وصولها إلى منزل أسرتها في حائل في السعودية عائدةً من مدرستها.

وأوضحت زميلات للمعلمة جميلة بنت شاكر الحربي ذات الـ37 ربيعاً أنها لقيت مصرعها عقب اصطدام شاحنة بمركبة من طراز (جيمس) تقل ست معلمات كانت ضمنهن، ما أسفر عن وفاتها وسائق المركبة وإصابة المعلمات الخمس الباقيات.

وأضفن وفقاً لصحيفة "الحياة" أن الحربي (وكنيتها أم مالك) قضت نحبها بعد أن ودّعت طالباتها في المدرسة بإلقاء محاضرة عن فضل برّ الوالدين والاحتشام وأهمية الاستعداد لليوم الآخر، قبل أن تجد نفسها عقب محاضرتها بساعات محتجزة بين ركام حديد المركبة التي كانت تقلها يومياً إلى مدرستها.

ولفتن إلى أن الداعية أم مالك لديها طفلان "مالك وديما" وكانت حاملاً في مولودها الثالث، وأنها كانت دائمة الابتسامة مع من حولها، مشيرات إلى أن أمنية حياتها كانت تتمثل في أن يتعلم على يدها آلاف من الطالبات المحتشمات والداعيات إلى أخلاق الفتاة المسلمة وفضائلها.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد