إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قيادي بحماس: “خفافيش الليل” حطموا سيارتي بجنين

f1084218a676f2ae8dc7b65b10d8fcb9

قال القيادي في حركة حماس، وصفي قبها، إن…

قال القيادي في حركة حماس، وصفي قبها، إن مجهولين قاموا، فجر  الأحد، بتحطيم سيارته الشخصية التي كانت متوقفة أمام منزله في مدينة جنين، شمال الضفة الغربية.

وفي تصريحات لوكالة الأناضول، أضاف قبها ساردا تفاصيل الحادث: “في قرابة الساعة الواحدة ونصف صباح الأحد بالتوقيت المحلي بالتوقيت المحلي (23:30 من مساء السبت بتوقيت غرينتش) هاجمت مجموعة من خفافيش الليل – على حد تعبيره – سيارتي وحطموها، قبل يلوذوا بالفرار من أمام المنزل”.

أوضح أنه كان في توقيت وقوع الحادث نائما نائما، وأن بعض أفراد عائلته كانوا مستيقظين وشاهدوا الواقعة، لافتا إلى أنه تقدم ببلاغ إلى مركز شرطة جنين؛ لتوثيق الإعتداء على سيارته.

واتهم القيادي في حماس من وصفهم بـ”عصابات مرتبطة بالاحتلال الإسرائيل وأعوانه” بالوقوف وراء الحادث.

ويعد قبها من أبرز القيادات الفاعلة لحماس على مستوى الضفة الغربية في هذه المرحلة ؛ إذا يعتبر الشخصية الأبرز التي واجهت الحملة الأمنية التي قادتها السلطة الفلسطينية على مخيم جنين للاجئين شمال الضفة الغربية الشهر الماضي.

وبينما قال قيدات أمنية في السلطة إن هذه الحملة تستهدف عناصر متهمة بإثارة الفوضى في جنين، وتسعى لاعادة حالة الفلتان الأمني للأراضي الفلسطينية، قالت قيادات في فصائل فلسطينية إنها “سياسية وموجهة ضد رجال المقاومة”.

يشار إلى أن قبها أمضى أكثر من 12 عاما في السجون الإسرائيلية ، وشغل منصب وزير الأسرى في الحكومة الفسلطينية عام 2007 .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد