إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أمريكية لابنها: رسالة نصية قبل الجنس

aeef7b8a0b193f7e2f5aa066c1470ad4

تنصح الأمريكية روكسان جونز، وهي مؤلفة وحائزة على لقب…

 تنصح الأمريكية روكسان جونز، وهي مؤلفة وحائزة على لقب امرأة العام 2010 عن جوائز النساء في مجال الرياضة والفعاليات" ابنها ببعث رسالة نصية إلى أي فتاة للحصول على موافقتها قبل ممارسة أي علاقات حميمة.

وتحذر جونز، وهي مؤسسة مجلة ESPN، ابنها ورفقائه بالكلية من "فتيات الحفلات الغبيات" الساعيات لجذب الانتباه" خشية تعرضه لمزاعم بالاغتصاب لاحقاً، قائلة: "لا أعير اهتماما لما قد يقوله البعض وإذا ما ظهر الأمر جنونيا، لكن واجبي كأم يحتم عليّ حماية ابني."

وقالت جونز خلال مقابلة مع الشبكة إنها تحذر ابنها بـ"عدم ممارسة الجنس أبدا مع فتاة قبل بعث رسالة نصية تثبت مسبقا أن العلاقة برضى الطرفين." كما لفتت إلى أنه من الأفضل أن تعقب العملية "رسالة ظريفة أخرى" تشير إلى كيفية استمتاع الطرفين بها.

واستشهدت جونز بحوادث الإعتداء الجنسي بين الطلاب بأمريكا والمرتبطة بتناول الكحول والتي تصل إلى 97 ألف حالة سنويا. وتابعت: "نسمع أسبوعيا فتيات يقلن إنهن تعرضن للاغتصاب، والشاب يؤكد بأن العملية تمت برضى الطرفين."

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد