إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مجهولون يطلقون النار على دورية للجيش الإسرائيلي بالجولان

5b2c091e0de877ed0fe44740497c7785

قالت الإذاعة الإسرائيلية، إن…

قالت الإذاعة الإسرائيلية، إن “مجهولين من الجانب السوري قاموا، ظهر الاثنين، بإطلاق النار على دورية عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي كانت تسير بمحاذاة السياج الحدودي مع هضبة الجولان، دون أن يبلغ ذلك عن وقوع إصابات.وبحسب الإذاعة نفسها، فإن جنود الدورية (سيارات عسكرية تقل جنوداً) قاموا بالرد على مصادر النار، دون أن تبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار في صفوفهم.

في سياق متصل، ذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن “قذيفة هاون طائشة أطلقت من الأراضي السورية، وانفجرت، صباح اليوم، على مقربة من قرية “مجدل شمس″ السورية شمال هضبة الجولان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.ومجدل شمس هي أكبر بلدة في هضبة الجولان المحتل، حيث يقيم فيها ما يقرب 9900 سوري.بحسب احصاءات غير رسمية.ولم تعلن حتى الساعة 12.27 تغ أية جهة مسؤوليتها عن أيٍ من هذين الحادثين.وتشهد الحدود السورية مع إسرائيل، توتراً منذ بدء  النزاع في سوريا في منتصف مارس/آذار 2011، يسوده إطلاق نار بالأسلحة الخفيفة، أو قذائف الهاون على أهداف للجيش الإسرائيلي الذي يرد في غالب الأحيان.بحسب شهود عيان.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد