إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

محمد حسان طالب بالافراج عن فتيات الإسكندرية.. فطالبه شيخ (السيسي) بالتوبة إلى الله

 استنكر الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، مطالبة الشيخ محمد حسان  الداعية السلفي بالإفراج عن فتيات الإسكندرية، اللائي صدرت أحكام ضدهن بالسجن 11 عامًا لتظاهرهن تأييدًا للرئيس المعزول محمد مرسي، “بتهم قطع الطرق والبلطجة”، متسائلاً: عن أسباب صمته على قتل ضباط وجنود الشرطة والجيش؟. 

وطالب شاهين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك” اليوم، الشيخ حسان  بالتوبة إلى الله، وجعل مصلحة مصر هي العليا”. وأضاف: “الشيخ محمد حسان أخيرًا ظهر، ويطالب بالإفراج عن فتيات الإخوان يا شيخ حسان أين كنت حينما قتل جنودنا في رفح والعريش، أين كنت حينما قتل الضباط في كرداسة، أين كنت حينما قتل أبو شقرة ومحمد مبروك وغيرهم من ضباط وجنود الجيش والشرطة، لماذا لم تظهر لتدين هذه الجرائم وغيرها، أم أنك راضٍ عنها”؟

 وتابع متسائلاً: “وهل الوساطة للمجرمين مقبولة، ألم تعلم قصة المرأة المخزومية التي سرقت في عهد النبي صلي الله عليه وسلم ورفض النبي العفو عنه ألم يقل النبي: وأيم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطع محمد يدها، أم أن بنات الإخوان عندك أشرف وأسمى من السيدة فاطمة بنت النبي محمد؟”.

 واعتبر شاهين أن “السكوت على ما وصفه بجرائم جماعة “الإخوان” وعدم إدانتها هو العار الحقيقي وليس حبس الفتيات واختتم ألف خسارة على المشايخ”، وختم بقوله: “تب إلى الله يا شيخ حسان واجعل مصلحة مصر فوق أي مصالح أخرى”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد